الأمن والحماية ينظم طابور أركان لضباطه وأفراده

نظمت إدارة الحراسات والإسناد بجهاز الأمن والحماية صباح اليوم الخميس طابور أركان لعدد من ضباطه  وأفراده .


وحضر طابور الأركان كلٌ من "العميد بهجت أبو سلطان مدير عام جهاز الأمن والحماية والمقدم محمود كحيل مساعد مدير عام الجهاز لشؤون الإدارات المتخصصة ، والمقدم عماد أبو حليمة مدير إدارة الإمداد والتجهيز والرائد عماد البرنية مدير إدارة العمليات المركزية الرائد محمد أبو ناصر مدير إداراة الحراسات والإسناد ، والرائد عبد الله أبو القمصان مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام.


من جانبه أكد العميد" أبو سلطان "أنهم على أتم الجهورية والانتباه الدائم في جميع المهام، وعدم التهاون مع الخارجين عن القانون، الذين يبثون الإشاعات والفوضى للإخلال بالأمن واستقرار الوطن .

مبيناً على أهمية مواصلة التدريب داخل صفوف القوات، والتأكيد على أهمية المتابعة والتقدم الميداني والإداري للإرتقاء بعمل الجهاز.


 مثنياً على الدور الكبير التي تقوم به إدارة الحراسات والإسناد بحفظ الأمن والاستقرار في تأمين المهرجانات والفعاليات التي تنظم على مستوي وزارة الداخلية وتأمين جميع المقرات و المؤسسات الدولية والوفود الرسمية والغير رسمية، رغم قلة الإمكانيات وشح الرواتب لتحتسبوا ذلك عند الله تعالى رباطكم وجهادكم ، متمنياً من الجميع أن تكونوا عند حسن ظننا بكم ونحن كذلك .


وبدوره، شكر العميد أبو سلطان كلٌ من "المقدم كحيل والرائد أبو ناصر" على جهودهم المباركة والطيبة في تنظيم طابور الأركان .

 

وفي نهاية الطابور كرمت قيادة جهاز الأمن والحماية (6)من الضباط والأفراد من إدارة الحراسات والإسناد وذلك لجهودهم المبذول وتفانيهم في العمل.

الصور الملحقة